الـعـيــــــــن الزرقـــــــــا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الـعـيــــــــن الزرقـــــــــا

اهــلا وسهــلا بـكم في منتدى الـعـيــــــــن الزرقـــــــــا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كيف تعرف انك دلخ""!!

كاتب الموضوعرسالة
غريب الديار
عضو مبدع
عضو مبدع
غريب الديار

كيف تعرف انك دلخ""!! Empty
مُساهمةموضوع: كيف تعرف انك دلخ""!!   كيف تعرف انك دلخ""!! Icon_minitimeالأحد أبريل 12, 2009 12:25 am

سلاااام
كيفكم شباب وصباياا. ...

عندما كان الناس قديماً على نياتهم ما كان فيهم احد دلخ بس في الوقت الحاضر ازدادت نسبة الدلوخ في المجتمع مما اوجب على المسؤولين وضع حد لهذه الظاهره الخطيره التي تكاد تعصف بالمجتمع وتجعله متدلخ وسوف نسرد لكم علامات بداية الدلاخه في الانسان . Smile

أولاً :- أخي الشاب حط لك شوي مويه في الثلاجه لمدة اربع ساعات وبعدين تعال شفها إذا ما تجمدت فهذا يعني انك دلخ لأن المفروض تحطها في الفريزر يا خبل. Very Happy

ثانباً :- أختي الشابه قطعي شوي خيار وحطيه مع زبادي وضعيه على وجهج لمدة ربع ساعه إذا ما تنضف وجهك فهذا يعني انتي دلخه كليه احسن لك . Shocked

ثالثاً :- اخي الشاب إذا عندك سياره وانت ما توظف وخلص البانزين وش تسوي احسن شي انك تنطق في بيت اهلك وتبيع السيارة وتشتري لك سيكل ابو ثلاث كفرات ويخب عليك بعد لانك منتب كفو سيارة يا وجه النمله .

رابعاً:- اختي الشابه إذا بغيتي تروحين العرس وما فيه احد يوديك انثبري في غرفتكي وخلي فلوسك علشان تساهمين فيها يالبطه .

ارجو ان تكون تلك النصائح قد افادتكم وان ما افادتكم فهذا يدل على انكم على وشك انكم تصابون بمرض الدلاخه لأنكم فاضين تقرون موضوع مسخره .

طرق العلاج من مرض الدلاخه شفانا الله واياكم منه .

اولاً :- اضرب رأسك في الجدار ثلاث مرات يومياً قبل الأكل .

ثانياً :- عليك بشرب قليل من زيت سوبر شل على الريق بمقدار مغرفه .

ثالثاً :- بعد أربعة ايام اتصل على الاسعاف لأنك بتحس بتسمم خطير .

نتمنى لكم الصحة والعافيه ودمتم سااالمين .

ملحوظه : للمصابين بمرض العنقز عليهم استبدال ضرب الرأس بالجدار بشرب كاس غاز

وسلامتكم .... Very Happy Very Happy Very Happy

كيف تعرف انك دلخ""!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سماع القران ينشط الجهازالمناعي """"
» اهم 500 كلمة انجليزيه""""
» اربع اشياء تخليك تعرف انت مجنون ----
» نحن هنا فهل من مرحب"""
» °•.حــــــصـــــن المـــــــســلـــم.•° "بــلأنــجـليــزي"